مواعدة القاهرة Ahlam للتعارف أينما تكون، أونلاين

مواعدة القاهرة Ahlam للتعارف أينما تكون، أونلاين

في المملكة المتحدة أصبحت المراهنات قانونية منذ ثلاثينيات القرن الماضي، ومحال المراهنات الاعتبارية منذ عام 1961، والمراهنات أونلاين منذ عام 2005. المواقع المرخصة هناك تخضع بالكامل للوائح بشكل لا يصدق من خلال لجنة القمار البريطانية، ومعظمها متداول للجمهور في بورصة لندن، أو لديهم سجلات عمومية أخرى. يتم دعم Visa و Mastercard عالميًا ، كما أن التحويلات المصرفية شائعة أيضًا. يمكنك أيضًا عادةً استخدام محفظة إلكترونية واحدة على الأقل – مثل Skrill أو Neteller – وبعض المواقع تتيح لك استخدام العملات المشفرة. تساعد الآخرين – مثل الرهانات الخالية من المخاطر و Acca Insurance – على تقليل خسائرك. في كلتا الحالتين ، يجب أن تبحث عن استخدام كل من العروض الجارية والعروض الترحيبية قدر الإمكان.https://www.xn—-ymcabaakm1dd5pxagorhi.com/

وبناء على رد الانتربول، سيتم مخاطبة وزارة الرياضة بسلامة موقف اتحاد الكرة من هذه الاتهامات لاتخاذ اللازم، كما سيقدم المجلس بلاغا للنائب العام لمطالبته بالتحقيق في قضية المراهنات. فيما كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي أجرى اتصالًا هاتفيًّا مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة وطالبه بإغلاق الملف نهائيًّا، ليتم حذف منشور المراهنات من على صفحة اتحاد الكرة. هناك أيضاً مواقع موثوقة ترحب باللاعبين العرب مثل موقع 10bet وموقع  melbet ميلبيت للمراهنات الرياضية، بجانب موقع 1xbet وموقع betfinal بيت فاينال الرائد. اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مكافأة تسجيل لحد أقصى 1000$ دولارًا.

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن تطبيق للرهانات المحمولة، يجب أن تبدأ من خلال مراجعة احتياجاتك الشخصية وتفضيلاتك. إذا كنت ترغب في التعامل مع منصات موثوقة ومواقع للرهان تعمل بثبات، فعليك اختيار تطبيقات محمولة تقدمها هذه المواقع نفسها. عادةً ما يكون لدى العديد من البيوت المرموقة أفضل تطبيقات للرهان على الرياضة. إذا قررت التسجيل في موقع الرهان من هاتفك المحمول، فقد تحصل على مكافأة إضافية. هذه المكافأة عادة ما تكون عبارة عن مبلغ ثابت يمكن استخدامه للرهان على الرياضة.

تشتهر مصر بأهراماتها ومقابرها التي تعود إلى زمن الفراعنة. ويشير تاريخها أنهب جمعت العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام حول الرهان على الرياضات. تعود أدلة الرهانات في مصر إلى أزمنة خلت، منذ اكتشاف نرد سداسي الجوانب في الحفريات الأثرية، إذ يستقر المؤرخون على حوالي 5000 عام لتاريخ المراهنات في مصر. اكتشف علماء الآثار في مصر قطعًا أثرية للمقامرة تعود إلى 3000 قبل الميلاد. ✅ سكريل – سکریل تعمل كمحفظة إلكترونية يمكنك من خلالها التحكم بأموالك، كما من السهل تحويل الأموال من وإلى حساب Skrill الخاص بك بكل سهولة وأمان. تقوم أولاً بتحويل المبلغ النقدي الذي تريده من بنكك المحلي إلى حساب Skrill الخاص بك ، ثم تستخدم هذا المبلغ من المال للدفع في مواقع المراهنات الرياضية المختلفة عبر الإنترنت.

  • إنها طريقة رائعة لاستغلال تجربتك في الرهان عبر الهاتف المحمول بشكل أفضل وتحقيق مزيد من الفرص للفوز.
  • وأحمد حسن محجوب، الشهير بكوكا (أو كوكة)، وعلي غزال وكلاهما يلعب في الدوري البرتغالي لكرة القدم Primeira Liga.
  • بذلك، وفرت تطبيقات مراهنات كرة القدم وسيلة سهلة، سريعة ومتاحة في أي وقت للمراهنين المصريين تمكنهم من المشاركة في وضع الرهانات على جميع مباريات كرة القدم العالمية والمحلية في أي وقت ومن أي مكان.
  • هذه العوامل ستجعل تجربتك في الرهانات الحية أكثر إثارة ونجاحًا.

تشمل خيارات المراهنة على الهاتف المحمول في مصر المتاحة للمراهنين التطبيقات والمواقع الإلكترونية الملائمة للجوال. هدفنا هو تقديم أفضل تجربة مراهنة للأشخاص في جميع أنحاء العالم، والتأكد من انضمامهم إلى منصات آمنة ومنظمة. مهمتنا إذن هي مساعدة عشاق المراهنات الرياضية المقيمين في القاهرة للحصول على أفضل خدمة رهان ممكنة على الويب. تمارس هذه المواقع الحاصلة على شارة المراهنة المسؤولة وستحمي بياناتك عن طريق التخفيف من التهديدات الخارجية. من الناحية المثالية، تستخدم الأنظمة الأساسية الآمنة تشفير 128 بت، والذي لا يمكن اختراقه بسهولة ويحتوي على أفضل نسخة احتياطية لبيانات العملاء.

يضع اللاعب رهانًا متوقعًا أن يسجل كل من الفريقين أهدافًا أثناء المباراة. في حال كان لديك أي أسئلة بخصوص الرهان الذي تقوم به ، فأنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول عرض ترويجي معين أو لديك أسئلة تتعلق بإيداعاتك وسحوباتك ، وأفضل طريقة لحلها هي من خلال قناة خدمة العملاء في بيت المراهنات. وعلى الفور قام لاعب مركز شباب طامية بإبلاغ مديره الفني قبل المباراة بتفاصيل المكالمة وتم الاتفاق على تسجيل المكالمة لمعرفة التفاصيل خوفا من الاتفاق مع لاعبين اخرين. البحث عن تطبيقات المراهنة لأجهزة Android في متجر Play Market غير مجدٍ – سياسة Google Play لا تدعم ألعاب القمار، وبالتالي لا توجد تلك البرامج هناك.

يتوفر الكثير من المعلومات لجميع الألعاب المغطاة، إذ يمكن للمراهنين اتخاذ قرار مستنير بسهولة من خلال مراجعة المعلومات المستحدثة. يمكن القول إن المصدر الأكثر موثوقية للمعلومات هو خدمة البث المباشر المتاحة لجميع أولئك الذين أكملوا عملية التسجيل. المراهنات الرياضية هي هواية لعشاق الرياضة الحقيقيين في مصر. الأهم فعلا، هو أن هذه الهواية يمكن أن تجلب بعض المال لصاحبها. إذا كنت جديدًا   يتم دعم اللغة العربية وتخصيص تجربة المراهنين المصريين، في عالم المراهنات عبر الإنترنت، فمن المهم أن تعلم أن هذا الموقع بارع في تجربة الاستخدام.

سيقدم معظم وكلاء المراهنات هؤلاء أسواقًا للمسابقات من جميع أنحاء العالم. على منصات مثل Lucky Block ، يتضمن هذا أكبر دوريين محليين مصريين ، ويمكنك أيضًا المراهنة على المنتخب المصري في كأس العالم وكأس إفريقيا للأمم وما إلى ذلك. كما تتوقع ، فإن جميع المسابقات الأوروبية الكبرى – بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز – موجودة أيضًا في جميع مواقع المراهنات الكبرى لكرة القدم. كما كانت إنجلترا مهدًا لرياضة كرة القدم، قدمت أيضًا أولى أشكال الرهان على مباريات كرة القدم للعالم في منتصف القرن الماضي تقريبًا. أصدرت إنجلترا أولى القوانين المنظمة لأنشطة الرهانات على مباريات كرة القدم في عام 1960.

استطاعت هذه المحاولات لفت أنظار المزيد من المهتمين بعالم الرهان الرياضي في مصر خاصة عشاق المراهنة على مباريات كرة القدم في الدوري المصري. لا شك أن أنشطة المراهنات الرياضية في مصر قد بدأت قبل ذلك، إلا أن عام 2019 شهد أول إعلان رسمي لها في زيها الرقمي الجديد. قدمت لأول مرة أحد أكبر شركات الرهان الرياضي في العالم كراعي رسمي لبطولة الأمم الإفريقية المنظمة في مصر، وحملت ملاعب البطولة شعار الشركة بشكل واضح. هذا التواجد الرسمي ساهم في جذب المزيد من المراهنين الجدد إلى عالم رهانات كرة القدم في مصر، خاصة مع تواجد منتخب بلادهم ضمن المرشحين بقوة للفوز بالبطولة.

تاريخ اليوم هجري في مصر

خيارات الدفع المسبق مثل EntroPay والمحافظ الإلكترونية مثل Skrill و Neteller و WebMoney مقبولة أيضًا على نطاق واسع. على الرغم من كونها قانونية في مصر، إلا أن المراهنات الرياضية لا تزال تعتبر لعبة رهان، وعلى هذا النحو، يمكن أن تؤدي إلى إدمان الرهان بين بعض الناس. يعد دعم العملاء عاملاً أساسيًا ولكنه حاسم عند اختيار لاعب رياضي في مصر. أولاً ، ضع في اعتبارك قنوات الاتصال، الهاتف والدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني. علاوة على ذلك، يجب أن يكون من السهل العثور على أي معلومات على الموقع، منطقة خدمة العملاء.

مراهنات القاهرة

بمعنى آخر ، تُظهر القيم الإيجابية العائد الذي يمكن أن تحصل عليه إذا كان الرهان فائزًا ، مع حصة قدرها a hundred. هذا الهامش فوق 100٪ هو العصير ، أي العمولة التي يتلقاها المنزل مقابل الأموال المستثمرة في هذه المباراة. هذا الرهان لا يشمل خيار التعادل ، ببساطة الفريق إما رابح أو خاسر ، ويوضع دائمًا على الفريق الأضعف ، بالإضافة إلى توقع عدد الأهداف المتوقع أن يسجلها الفريق الآخر. بعد النقر على الزر أو الرابط ، سيتم نقلك إلى صفحة الاشتراك.

لدى موقع 1xBet  مكافأة رائعة 130 يورو في انتظارك، و Pin-Up.Bet سيمنحك 500 يورو. يوفر الموقع خيارات دعم متنوعة على موقع الويب، مثل البريد الإلكتروني، والدردشة الحية التي  يفضلها المراهن المصري خاصة إن كان متقنا للإنجليزية. عمليا، يمكن للمراهنين إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم للحصول على  معلومات مختلفة قد تتعلق بالعروض الترويجية وسبل السحب بالكريبتو. في حالة تقديم شكاوى،  يتواصل فريق الدعم مع المراهنين عبر البريد الإلكتروني أو أي خيار آخر متاح، وتعف خدمتهم باللطف كما أنهم مهنيون حقا ويستجيبون بسرعة. يتميز هذا الموقع  بواجهة مستخدم أصلية، إذ جاءت مستحدث وأكثر أناقة من الإصدارات المألوفة. يمكن للمراهنين أيضًا المصريين الاختيار من بين لغات مختلفة إذا كانوا يرغبون في ترجمة عناصر معينة موجودة على الموقع.

يمكنك، أنت المصري الشغوف بالرياضة، اختيار العديد من مواقع المراهنة على الإنترنت دون خوف من التجارب السيئة، بحيث تتوفر أمامك العديد من طرق الأداء الموثوقة، تضمنها قواعد تنظم المراهنة عبر الإنترنت. يمكن للموقع أن يخصص لكل لاعب مساعد شخصي ينصحه ويساعده في إدارة أمواله ومراهناته. ليس ذلك فحسب ولكن يقدم له الموقع العديد من الهدايا والمفاجآت في أوقات مختلفة مثل إجازات رأس السنة والعطلات الرسمية والمناسبات الشخصية. يجب النظر في المكافآت التي تقدم للمراهنين المصريين وتخصص تجربتهم. مواقع مراهنات كرة القدم لديه الكثير من المكافآت التي يمكن أن تخص بها المراهنين المصريين مصر سواء كانوا مراهنين جدد أم محترفين.

على موقعهم على الإنترنت يمكنك أن تجد مواقع حيث يمكن شراء بطاقات تعويض Cashu شخصيا للنقدية في مصر. وBitcoin هو خيار تمويل آخر، كما أنه حوالة مصرفية، وفي بعض الحالات بطاقات ائتمانية وخصم. أفضل وكيل مراهنات من جميع النواحي للاعبين المصريين في الوقت الحالي هو Lucky Block ، لكن كل واحد من التسعة الآخرين يجلب ميزاته الخاصة إلى الطاولة.

أفضل برامج المراهنات في مصر

هناك العديد من العروض المتاحة للاعبين في مواقع الرهان على الرياضة، سواء كانوا يراهنون على الكرة القدم أو السباقات أو الألعاب الأخرى. كما ذكرت في المقدمة هناك الكثير من الاهتمام بالمراهنة على بطولات الدوري من أي مكان آخر في العالم. وكلاء المراهنات الواردون في هذه الصفحة عالميون، ويغطون بطولات الدوري على مستوى عال من كل دولة تقريبا، والكثير من بطولات دوري الدرجة الثانية والثالثة أيضا. يرجع الاهتمام ببعض بطولات الدوري إلى ارتفاع عدد لاعبي كرة القدم المصرية الذين يحترفون في الخارج على الأرجح. يلعب محمد صلاح في دوري الدرجة الأولى الإيطالي Italian Serie A لصالح فريق AS Roma، ويلعب عمرو طارق في الدوري الإسباني La Liga لصالح فريق Real Betis. يمكن لمشغل المراهنات عبر الإنترنت البقاء في طليعة أفضل مواقع المراهنات الرياضية فقط إذا كان العملاء يثقون في خدماته وحلوله.

✅ المكافآت والعروض الترويجية في مواقع المراهنة في مصر

نقوم بتقييم كل جانب له تأثير على الرضا والقيمة التي تتلقاها، مما يضمن أنك تعرف دائمًا ما تتوقعه بالضبط عند فتح حساب. الهدف الأساسي من المراجعات هو العثور على نافذة مفيدة آمنة لك حيث يمكنك توقع أفضل جودة الخدمات. سيكون الأمر أفضل إذا كان بإمكان صانع المراهنات أن يمنحك تحفيز لتتذكره. على الرغم من أن العملية بسيطة للغاية، إلا أنه قد تكون متعبة في بعض الأحيان. في حالة تعذر التسجيل، يمكنك ببساطة الرجوع إلى صفحة المساعدة الخاصة بالموقع أو الاتصال بخدمة الدعم.

✅ باي بال – PayPal هي إحدى طرق الدفع الأكثر استخدامًا عبر الإنترنت. يتميز بالسرعة والأمان أثناء إجراء المدفوعات أو سحب النقود من مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في مصر. PayPal لا تقبل التعامل مع مواقع المراهنة غير المرخصة والتي تعد من مميزات هذه المحفظة الإلكترونية.

هذا هو المفضل القديم للمقامرين في المملكة المتحدة ، وبما أن المراهنين البريطانيين يسعدون عادةً بقبول المراهنين المصريين أيضًا – فهو أيضًا نوع عرض ترحيبي شائع في مصر. سيتم منحك هذه المباراة كمكافأة (في الأساس رهان مجاني) ، بدلاً من النقد. على الرغم من أنك ستتمكن عادةً من استخدام هذه المكافأة بسهولة كافية ، فستحتاج دائمًا إلى إكمال “متطلبات التبييت” قبل أن تتمكن من سحب أي مكاسب لاحقة. لمزيد من التفاصيل حول ما يتضمنه ذلك ، راجع قسم “شرح شروط المكافأة الأساسية” أدناه.

🎁 مكافأة ترحيبية في مواقع المراهنة في مصر

قد يحققون بعض الأرباح من خلاله إذا كان لدى اللاعب بعض الخبرة في نوع المراهنات الرياضية. يتميز هذا الرهان عن الرهانات الأخرى لأنه ينطوي على الكثير من المخاطر ، وفي نفس الوقت يحمل الكثير من العوائد. لذلك ، يجب أن يكون اللاعب خبيرًا ولديه قدر كبير من المعرفة الدقيقة بقدرات اللاعب حتى يتمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة. وفي يوليو من العام الماضي، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إلغاء فكرة إدخال فكرة الرهانات في الكرة المصرية، بعد تدخل وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي. ومع عدم قانونية موضوع “المراهنات الكروية” في مصر وكذا عدة دول، إلا أن إعلان هذا التطبيق متواجد سواء في المباريات في مختلف الرياضات أو فيما يخص إعلانات الطرق، فما هو السر وكيف يتم ذلك؟.

أفضل تطبيقات مراهنات كرة القدم في مصر

بالطبع ، عند المراهنة ، افعل ذلك دائمًا على صفحة آمنة ، تضمن لك ، من أجل راحة بالك ، المعالجة الصحيحة لبياناتك الشخصية ومعلوماتك المالية. إليك ما يجب أن تفكر فيه في اختيار وكيل مراهنات في مصر يلبي جميع احتياجاتك. أما بالنسبة للمواطنين المصريين ، ولغرض تقنين أنشطة المراهنات ، فقد وضعت السلطات المصرية تحت تصرفها شركة “إنترالوت” اليونانية المتخصصة في المراهنات الرياضية بترخيص وبالشراكة مع الهيئة القومية للبريد. على عكس بعض دول الشرق الأوسط ، لا تنظر الحكومة المصرية إلى الرهان على أنه كل لا يتجزأ. على العكس من ذلك ، فهي تقسم أنشطة الرهان إلى مجموعة فئات ، بعضها محظور والبعض الآخر مسموح به لكن بشروط. احترس دائمًا عند تنزيل تطبيقات المراهنات من مصادر غير رسمية أو مواقع لا توثق.

يفترض كل كتاب رياضي عبر الإنترنت أن يكون قد حصل على ترخيص من هيئة تنظيمية رسمية. هناك الكثير من الهيئات الخارجية المنظمة ذات السمعة الطيبة في العالم، والتي تقدم تراخيص لأعمال المراهنة في جميع أنحاء العالم. يتم قبول بطاقات الفيزا والماستركارد في جميع المواقع على الإنترنت وغرف البوكر وكتب الألعاب الرياضية التي تخدم العملاء المصريين تقريبًا.

لا توجد مواقع مراهنة محلية على الإنترنت ، لذلك ، مما يعني أنه يجب عليك الذهاب إلى الخارج لوضع الرهانات. كما ذكرنا سابقًا ، يسعد العديد من العلامات التجارية الدولية الشرعية تمامًا بقبول العملاء المصريين. يمكن لمواقع المراهنات الرياضية ذات الاحتمالات الأفضل بشكل هامشي أن تحقق أفضل أرباح صافية للمراهن. لذلك ، قبل الاستقرار على موقع المراهنة، قم بالتسوق للحصول على أفضل مواقع المراهنات الرياضية ومعدلات الدفع والعائدات.

حتى نكون موضوعيين، ليست كل الرياضات مثيرة أو الرهان عليها مربح بنفس القدر. لذلك، بالنسبة إلى المراهنين في مصر، فهم يتوجون إلى الرياضة المناسبة حسب ثقافة البلد. سن الرهان القانوني في مصر هو 18 عامًا على الرغم من أن عدد قليل من المواقع تتطلب أن يكون عدد العملاء 21 عامًا. تبعا لذلك، يحتاج المراهنون إلى الالتزام بالشروط والأحكام في مواقع المراهنة المصرية. نظرًا لأن المصريين سيصلون إلى مواقع المراهنة الأجنبية ، سيقدم الكثير منهم رهانات مجانية كجزء من المكافآت والعروض الترويجية المختلفة.

والفرق هو أن كل مواقع المقامرة على الإنترنت تقبل تحويلات NETELLER كطريقة إيداع فوري، وستدفع المسحوبات إلى NETELLER أيضا. يمكنك أن تسحب مالا من حسابك بطلب حوالة مصرفية، شيك ورقي، أو باستخدام خصم NET+ MasterCard. ويمكن استخدامه للسحب من ماكينات الصراف الآلي أو لصرف رصيدك في أي مكان يتم فيه قبول MasterCard.

هذا العائد عبارة عن عدد من النقاط يتم احتسابها وفقًا لقيمة كل إيداع ، وكلما زادت قيمة الإيداع ، زاد عدد نقاط الولاء. قيمته في معظم الحالات هي نفس قيمة المبلغ الذي يودعه اللاعب في موقع المراهنات الرياضية لأول مرة. تسمى مكافأة الإيداع الأولى لأن اللاعب يحصل عليها بمجرد أن يقوم بإيداعه الأول على الموقع. تسمى المكافأة الترحيبية لأن موقع المراهنة يقدمها للاعبين الجدد للترحيب بهم بعد تمويل حساباتهم لأول مرة.

بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو اختيار رهانك والتحقق من صحته لوضع رهانك على 1XBET. رغم كل ذلك، يُنصح بشدة أن يقوم المراهنون المصريون بمراجعة موقع الألعاب المفضل لديهم لمعرفة الطرق المقبولة. تم تضمين هذه المعلومات أيضًا في المراجعات الشاملة لموقع المراهنات عبر الإنترنت التي أجراها موقعنا Arabswin. لا تنسَ أن تحصل على مكافأة رائعة لنفسك أثناء تواجدك فيها. عندما نضع قائمة بأفضل مواقع المراهنات الرياضية، يجب عليك القيام بأمرين وهما البحث عن أفضل أسواق الرهان وتحري تجارب المراهنين الرياضيين المحليين.

مقارنة بجيرانك في البلدان المجاورة ، إذا كنت مقيمًا في مصر الآن ، فستجد أنه من السهل جدًا بدء المراهنة عبر الإنترنت. يعني عدم وجود قوانين ضد القيام بذلك أنك لست بحاجة حتى إلى الاشتراك في VPN ، أو تجنب طرق دفع معينة ، للمساعدة في تجنب الكشف. على الرغم من أنك لن تجد العديد من الأسواق مثل كرة القدم ، إلا أن كل كتاب رياضي كبير سيظل بالتأكيد يتضمن قسمًا للتنس. المراهنون المصريون لديهم مجموعة هائلة من الأسواق للاختيار من بينها.

ويقع مقر الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة التابع للاتحاد الدولي للكرة الطائرة هنا في مصر، وندير هذه المنطقة في منافسات النوادي والكرة الطائرة الوطنية. فاز المصارع المصري إبراهيم الصاوي ببطولة الوزن المتوسط في نهائيات قمة الفنون القتالية المختلطة (MMA) للدولة العربي في Desert Force النسخة 13. ولدينا بطولات المحترفين لكرة اليد وكرة السلة والتنس المعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس، وسباق الدراجات للمحترفين المعتمد من الاتحاد الدولي للدراجات.

إذا كان رصيدك 750 جنيه مصري وراهنت بمبلغ a hundred and fifty جنيه مصري أن نادي الزمالك سيهزم الأهلي، فعلى الفور يتم خصم مبلغ الرهان 150 جنيه مصري من رصيدك ليصبح 600 جنيه مصري. إذا فاز الرهان تعود a hundred and fifty جنيه مصري، وتضاف المكاسب من هذا الرهان أيضا. أفضل مواقع المراهنة في مصر كبلد مسلم ، قد تتوقع أن المقامرة ممنوعة تمامًا مع مصر. بالنسبة للمبتدئين ، هناك سلسلة كاملة من الكازينوهات الفعلية داخل الدولة. لكن المهم هو أنها مخصصة للأجانب حصريًا ، مع منع المواطنين المصريين من المراهنة بداخلها. في معظم مواقع المراهنات الدولية ، ستحتاج إلى إجراء مدفوعات بعملة أجنبية – عادةً إما بالدولار الأمريكي أو اليورو.

باعوا محلاتهم للمراهنات في عام 2005 إلى صاحب امتياز كورال آخر في المملكة المتحدة مقابل 40 مليون جنيه إسترليني. ثم ترجمت الشركة موقعها على الإنترنت إلى عدة لغات، وأضافت العشرات من خيارات العملات، وبدأت تقديم الترجيحات على بطولات الدوري الرياضية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البعيدة عنهم. اليوم هم سابع أكبر شركة خاصة في المملكة المتحدة، ويوظفون أكثر من 2000 شخص ويملكون  Stoke City FC امتياز كرة القدم English Premier League (EPL). كانت إيراداتهم لسنة 2014 تعادل 2.fifty four مليار جنيه مصري وتبلغ قيمة Stoke City FC حوالي نصف هذا الرقم. الأول هو المراهنة أثناء اللعب ، والتي تقدم مجموعة مختلفة تمامًا من الفرص مقارنة بالمقامرة قبل المباراة.

ومع ذلك ، فنحن نرحب بك تمامًا أن تسلك طريقك الخاص بدلاً من ذلك. بفضل قوانين المقامرة المخففة في البلاد بشكل مدهش ، لديك بالفعل الكثير من مواقع المراهنة للاختيار من بينها في مصر. لقد بحثنا واختبرنا جميع الخيارات الأكثر أهمية هنا ، في طريقنا إلى تشكيل التصنيفات التي تراها أعلاه. تم إجراء هذا التحليل وفقًا لمجموعة معايير صارمة ، يمكنك الاطلاع على العديد منها أدناه.

مع ذلك، وفي ظل تقنين أنشطة المراهنة في العديد من الدول الأوروبية في ستينات القرن الماضي، بدأت الأمور تتغير. بسبب النجاحات المحققة في FIFA Club World Cup وCAF Champions League وCAF Confederation Cup وCAF Super Cup وغيرها، اثنان من أنديتنا المحلية، الأهلي والزمالك يتمتعان بمتابعة دولية. وهذان هما اثنان فقط من الفرق العشرين في الدوري المصري الممتاز Egyptian Premier League، ولكن وجودهما هو ما يجعل الدوري لدينا مسليا للجمهور الدولي. وكلاء المراهنات من جميع أنحاء العالم لديهم الآن الترجيحات على أولى مبارياتنا لكأس السوبر Super Cup، تليها ترجيحات على كل مباراة الدوري المصري الممتاز Egyptian Premier League وكأس مصر Egypt Cup.

نحن الدولة الأكثر هيمنة في البطولة الأفريقية للأندية بعدد (16 فوز / 13 مركز ثان)، في حين أن تونس المنافس الرسمي (15 فوز / eleven مركز ثان). نادينا النادي الأهلي الرياضي (11 فوز / 5 مركز ثان) هو الأكثر نجاحا في حين أن نادي الزمالك (5 فوز / 7 مركز ثان) ويحل الثالث دائما. هذه البطولة السنوية تشهد المراهنة على الأندية التي تتنافس ضد بعضها وفرق أخرى قوية من المنطقة بما في ذلك الصفاقسي CS Sfaxien والترجي التونسي ES Tunis VC.